هاتف Axon 7 سيحصل على تحديث أوريو في أبريل للعام المقبل

هاتف Axon 7 سيحصل على تحديث أوريو في أبريل للعام المقبل




في وقت سابق أكدت شركة ZTE أن هاتفها Axon 7 سيحصل على أحدث إصدار أندرويد وهو أوريو 8.0، دون ذكر أي تفاصيل حول الموعد المحدد لهذا الإطلاق، وطبعًا كان الخبر مفرحًا لحملة الهاتف كون أن الشركة الصينية قد أوقفت عملية الإنتاج للهاتف.
اليوم تم الكشف عن الإطار الزمني للتحديث، حيث أكدت الشركة في منتدى ZTE الألماني أن هاتف Axon 7 سيبدأ بالحصول على نسخة أوريو في شهر أبريل من العام المقبل، وأشارت الشركة في حديثها:
“خطتنا هي أننا نتوقع توزيع تحديث البرنامج الجديد في أبريل 2018، ومع التحديث سيكون هناك واجهة جديدة لهاتف Axon 7”
وبالتذكير بمواصفات الهاتف فقد أتى بنسختين الأولى بمساحة للتخزين قدرها 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت ونسخة تانية بمساحة للتخزين بحجم 128 جيجا بايت وبذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت وهما يدعمان بطاقة التخزين الخارجي.
من جهة أخرى نجد أن هذا الجهاز مزود بمعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 820 ثماني النواة بتردد 2.2 جيجا هيرتز مع معالج الرسوميات من نوع Adreno 530، فيما يأتي مزودا بكاميرا خلفية بدقة 20 ميغا بيكسل والتي تستطيع تصوير فيديوهات 4K وبدقة اقل أيضا، فيما يأتي بكاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل.
إضافة إلى ما سبق يأتي هذا الجهاز أيضا ببطارية بسعة 3140 ميلي أمبير وهي التي تدعم الشحن السريع هذا إلى جانب دعم الجهاز للعديد من التقنيات ومنها NFC, Bluetooth, Wi-Fi وشبكات الجيل الرابع ولا ننسى أيضا ماسح البصمة السريع، فضلًا عند دعمه لتقنية  الشحن السريع QuickCharger 3.0 وقدومه بمنفذ USB-C.

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة