جالكسي نوت 8 لا يعمل بعد نفاذ كامل للبطارية

جالكسي نوت 8 لا يعمل بعد نفاذ كامل للبطارية



اشتكى الكثير من المستخدمين من مشكلة كبيرة يعاني منها هاتف جالكسي نوت 8 اعادت إلى الأذهان مشكلة نوت 7 العام الماضي، لكن ليست هي نفس المشكلة وهي تتعلق أيضا بالبطارية.

هذه المرة لا نتحدث عن انفجار هواتف جالكسي نوت الجديدة، بل إنه يتعلق الأمر بتعطل الجهاز بشكل كامل ورفضه العمل بعد نفاذ البطارية بشكل كامل حتى إن تم توصيله مع التيار الكهربائي.
في حالة تركت جهازك ينطفئ بسبب نفاذ طاقة البطارية فإنه لن يعل مجددا وهذه هي المشكلة التي عان منها المستخدمين الفترة الأخيرة.
البعض من المستخدمين جلبوا شواحن جديدة وقاموا بتجربتها وللأسف استمرت معهم المشكلة، بينما لجأ البعض إلى الدعم الفني للشركة وتم استبدال هاتفه بهاتف تمت اعادة تصنيعه وليس حتى هاتف جديد.
والتزمت سامسونج الصمت فيما لا يستبعد خبراء تقنيين من أن المشكلة تقنية وعلى المستوى البرمجي وحلها سيتم من خلال تحديث برمجي على الأغلب.
لكن السؤال لماذا تلتزم الشركة الصمت؟ ولماذا تستبدل هواتف المستخدمين بأخرى تمت اعادة تصنيعها؟ هل المشكلة في الهاردوير؟ لا نستبعد أي شيء في الواقع.
للعلم لا نعرف حاليا عدد المستخدمين الذين واجهوا هذه المشكلة لكن نصيحتي لك في الوقت الحالي هو تجنيب هاتفك النفاذ بشكل كامل وشحنه مع ظهور أولى تنبيهات التذكير بضرورة الشحن.

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة