تحديث ويندوز 10 المقبل يتطلب ادخال رقم هاتفك لاتمام عملية التثبيت

تحديث ويندوز 10 المقبل يتطلب ادخال رقم هاتفك لاتمام عملية التثبيت



اطلقت عملاقة البرمجيات مايكروسوفت تحديث جديد لنظام التشغيل ويندوز 10 يحمل الرقم 17063 , للمشتركين في برنامج ويندوز انسايدر والذي يتيح الحصول على اصدارات المعاينة قبل ان يتم اطلاقها لعموم المستخدمين .

التحديث الجديد 17063 حمل معه العديد من الاصلاحات والمزايا الدجديدة والتي ستصل خلال العام المقبل لعموم المستخدمين , لكن من أهم المزايا الجديدة في هذا التحديث هوا طلب مايكروسوفت لرقم هاتفك وربطه في نظام التشغيل لديك .
والغريب في الامر لا يوجد زر تخطي بحيث توجب على المستخدم ادخال رقم هاتفه لتاكيد عملةيربط هاتفك بالحاسوب , لتتمكن من التحديث او حتى من تنصيب النسخة الجديدة المنتظر وصولها خلال ربيع العام المقبل .
هذه الخطوه هي تمكنك من متابعة سجل هاتفك من خلال الكمبيوتر الخاص بك وهو احد التطبيقات الذي توفرها مايكروسوفت بحيث توفر للمستخدم معاينة هاتفك من خلال نظام التشغيل ويندوز 10 , سابقا كان يمكن اجراء تخطي لهذه الخطوه لكن التحديث الجديد المنتظر يتطلب ادخال رقم هاتفك .
لكن بطبيعة الاحوال ما زال هذا الامر غير رسمي ويمكن باي وقت ان تعود مايكروسوفت عن فكرتها من خلال ادراج زر تخطي هذه الخطوه .

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة