لمعلوماتك واتساب ستنهي الدعم لتطبيقها لنظام بلاك بيري و بلاك بيري 10 بعد أيام

لمعلوماتك واتساب ستنهي الدعم لتطبيقها لنظام بلاك بيري و بلاك بيري 10 بعد أيام



الخبر ليس بجديد، ولكن تحديثًا له، حيث قبل أعلنت واتساب العام الماضي أنها ستوقف الدعم لتطبيق التراسل خاصتها عن بعض منصات التشغيل، والتي لا تقدم القدرات التي تحتاجها الشركة لتوسيع ميزات التطبيق.
حيث أولى المنصات التي سيتم وقف الدعم لها، هو نظام تشغيل بلاك بيري وبلاك بيري 10، وعليك ان تعرف ان اليوم المحدد لإيقاف الدعم هذا سيكون في تاريخ 31/12/2017، أي بعد 4 أيام من هذا اليوم.
وبعد حلول الوقت المحدد لن يتمكن أصحاب التطبيق في هذا النظام من انشاء حسابات الجديدة او اعادة التحقق من الحسابات الموجودة، مع إشارة واتساب أن مستخدمي النظام سيكون بإمكانهم استخدام التطبيق حتى بعد 31 ديسمبر ولكن دون تحديثات أو النقاط المذكورة سابقًا.
ونضع في الاعتبار انه من الممكن ان لا نرى بعض  المميزات الحالية قيد التشغيل في التطبيق مستقبلًا، حيث من المتوقع ان تتجه واتساب لحذف بعض الميزات الرئيسية في التطبيق، وفي السياق أكدت الشركة أيضًا أنها ستنهي الدعم لتطبيقعها من على نظام ويندوز فون 8.0 في نفس التاريخ، وعلاوة على نظام نوكيا S40 واندرويد 2.3.7 فأقل اعتبارًا من تاريخ 31 ديسمبر 2018 و 1 فبراير 2020 على التوالي.

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة