آسوس تكشف عن هاتفها الذكي ZenFone Max Plus M1



كشفت شركة آسوس اليوم عن هاتفها الذكي ZenFone Max Plus M1 المزود بشاشة بنسبة عرض إلى ارتفاع 18:9 , مع اشلااره بان الشركة لم تكشف الى الآن عن سعر الهاتف وموعد الاطلاق الرسمي في الاسواق العالمية .

وعن المواصفات التقنية لهاتف ZenFone Max Plus (M1) فهي شاشة بحجم 5.7 انش بدقة وضوح 2560 × 1080 بيكسل , ويضم الهاتف معالج ثماني الانويه من نوع MediaTek 6750T , مع ذاكرة وصول عشوائية متعددة 2 و 3 جيجاببايت بالاضافه الى مساحة تخزين داخلية بحجم 16 و 32 جيجابايت .
كما يضم الهاتف الذكي يأتي بسمك 8.8 ملم معالج رسوميات Mali-T860 MP2 , وزجاج حماية 2.5D , كما يحمل اهلاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل للمشتعر الاول و 8 ميجابيكسل للمستشعر الثاني مع فلاش  LED و وكاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل .
وتجدر الاشاره بان الهاتف مزود بماسح للبصمة مثبت في الجزء الخلفي من الهاتف , وبطارية بسعة 4130 ميلي امبير / ساعة , وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد نوجا 7.1 .

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة