تطبيق YouTube Go يخرج من مرحلته التجريبية

تطبيق YouTube Go يخرج من مرحلته التجريبية



خدمة YouTube Go ليس بجديدة، حيث أتاحتها قوقل لضمان إمكانية المستخدمين مشاهدة الفيديوهات في المناطق صاحبة الإتصال الضعيف بالإنترنت، كما هو الحال للمستخدمين الذين يتمتعون بمزايا اتصال قوية، ولعل ميزة تنزيل مقاطع الفيديو للعرض دون اتصال بالإنترنت هي الميزة الأكبر للتطبيق شريطة أن يكون مشترك في خدمة يوتيوب RED.
وبعبارة أخرى يعد تطبيق YouTube Go نسخة خفيفة من تطبيق يوتيوب الرئيسي والذي تم إطلاقه في أبريل من هذا العام، وحاليًا لم يعد التطبيق بيتا وتم إطلاق الإصدار المستقر العام والكامل من على متجر قوقل بلاي.
من ناحيته هذا الإطلاق حاليًا متاح في دولة الهند واندونيسيا، ويمكن للمستخدم هنا تنزيل مقاطع الفيديو، مع ميزة مشاركة فيديوهات يوتيوب مع الأصدقاء سواء عبر البلوتوث او عبر الواي فاي مباشر، وقد قدم التطبيق لأول مرة بخيارين لجودة المشاهدة ” 144p و 360p” ليتم الآن إضافة خيار آخر وهو المشاهدة بجودة 480 بيكسل.
أخيرًا الإطلاق الرسمي سيتم إطلاقه لاحقًا وتدريجيًا للمزيد من البلدان، وعلى خلاف ذلك يمكنك تحميله بملف APK .

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة