تسريب صور وفيديو لهاتف سامسونج W2018

تسريب صور وفيديو لهاتف سامسونج W2018



صراحة كان هناك عدد قليل من التسريبات والتقارير التي طالت هاتف شركة سامسونج W2018  والقابل للطي، اليوم وفي أحدث تسريب للهاتف نرى مجموعة من الصور الحصرية له جنبًا إلى جنب هناك تسريب مقطع فيديو له.
وسيحمل الهاتف الإسم الرمزي SM-G9298 على أن يكون الإسم العالمي W2018 وهو خليفة للنسخة السابقة W2017، وكما ترون من الصور المسربة لدى الهاتف شاشتين تعمل باللمس سواء على الناحية الخارجية او الناحية الداخلية، وسيكون حجمها 4.2 بوصة وهي من نوع سوبر أمولد وبدقة 1080P.
اما ذاكرة الوصول العشوائي ستكون 4 او 6 غيغابايت، والمعالج سيكون من فئة سناب دراغون 821AB كما أشيع سابقًا، او سناب دراغون 835 كما تشير تقارير أكثر حداثة، في حين الكاميرا الأمامية ستكون بقوة 5 ميغابيكسل، والكاميرا الخلفية بقوة 12 ميغابيكسل، وسيعمل بنظام تشغيل اندرويد مع دعمه أخيرًا لخاصية الشحن اللاسلكي وميزة الدفع سامسونج باي.
أخيرًا سيكون الإطلاق الاولى والحصري لهاتف W2018 في الصين، ومن المقرر أن نرى الإعلان الرسمي عنه في 1 سبتمبر القادم.

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة