ون بلس تطلق النسخة الحمراء من هاتفها الذكي OnePlus 5T

ون بلس تطلق النسخة الحمراء من هاتفها الذكي OnePlus 5T



ما زالت شركة ون بلس تحمس المستخدمين لشراء هاتفها الذكي OnePlus 5T , والذي قالت الشركة بان حقق ارقام قياسية في المبيعات في القاره الاوروبية عند اطلاقه بشكل رسمي في الاسواق العالمية هناك .

وضمن حملتها الخاصه بجذب المستخدمين للهاتف الجديد أعلنت شركة ون بلس عن إطلاق اللون الاحمر لهاتفها الذكي OnePlus 5T مع الاشاره بان اللون الجديد سيكون متاح وبشكل حصري في الاسواق الصينية فقط لاغير في الوقت الحالي ولا يوجد اي معلومات حول امكانية توفير اللون الجديد في بقية الدول المتاح شراء الهاتف منها .
وللتذكير بمواصفات هاتف OnePlus 5T فهي شاشة بحجم 6.1.0 انش من نوع AMOLED بدقة وضوح 2160 × 1080 بيكسل بكثافه بيكسلات 401 في البيكسل الواحد , كما يضم الهاتف الذي يأتي بسمك 7.3 ملم معالج من كوالكوم من نوع سناب دراجون 835 .
بالاضافه الى ذلك تم تزويد الهاتف الذي ياتي بوزن 162 غرام بمعالج رسوميات من نوع Adreno 540 , وذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 و 8 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 64 و 128 جيجابايت .
ويحمل OnePlus 5T كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل للمشتعر الاول والمزود بسنسور من نوع Sony IMX 398 , وبدقة 20 ميجابيكسل للمشتعر الثاني المزود بسنسور من نوع IMX 376K , وفلاش LED مزدوج .
المصدر : TechDroider

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة