تراجع في حصص شركة آبل في الولايات المتحدة الاميركية للربع الثالث

تراجع في حصص شركة آبل في الولايات المتحدة الاميركية للربع الثالث



كشف السيد نيل ماوستون، المدير التنفيذي لموقع التحليلات العالمي strategyanalytics , عن شحنات الهواتف الذكية للربع الثالث 2017 في الولايات المتحدة الاميركية .

وبحسب الجدول الذي تم نشره على موقع strategyanalytics ما زالت آبل تتصدر قائمة الشركات في الولايات المتحدة الاميركية لكن مع تراجع في شحناتها من الهواتف الذكية حيث قامت شركة apple بشحن 12 مليون هاتف ايفون خلال الربع الثالث بالقمرانه مع نفس الرابع من العام الماضي نجد ان آبل قامت بشحن 13 مليون هاتف آيفون وهذا ما يعني أن ابل تراجعت حصتها السوقية من 32.5% الى 30.4% .
اما عن شركة سامسونج فشهدت ارتفاع في شحنات هواتفها الذكية في الولايات المتحدة حيث قامت بشحن 9.9 مليون هاتف ذكي وهذا ما ساهم في ارتفاع حصتها السوقية في الولايات املتحدة بسنبة بلغت 25.1 % .
كما تشير الاحصائية الى نمر ملحوظ في شحنات الهواتف الذكية لشركة ZTE والتي قامت بشحن ما يقارب 4.6 مليون هاتف ذكي وهذا ما ادلى ارتفاع حصتها السوقية الى 11.6% .
الارقام الجديدة تبين ان هناك تنافس قوي بين الشركات , ومع مرور الوقت اذا ما اتسمرت آبل في هذه المعاناه فهذا ما يعني ان سامسونج غريمتها التقليديه ستسحب البساط وتتصدر قائمة الشركات لتزيح آبل عن عرشها في السوق الاميركية .
المصدر : strategyanalytics

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة