هاتف Xperia XZ Premium متوفر الآن باللون الأحمر في السعودية والإمارات

هاتف Xperia XZ Premium متوفر الآن باللون الأحمر في السعودية والإمارات




أعلنت سوني عن نسخة خاصة من هاتفها الرائد Xperia XZ Premium ونتحدث عن نسخة جديدة بلون جديد وهو اللون الأحمر.

هذه النسخة لا تأتي بجديد على مستوى المواصفات والأداء لكنها باللون الأحمر الذي يفضله كثيرون من عملاء الشركة اليابانية.
الهاتف الذي يتميز بشاشة بحجم 5.5 إنش وبدقة 2160 في 3840 بيكسل كما أنه يعمل بنظام أندرويد 7.0 ومعالج ثماني النواة من نوع Qualcomm MSM8998 Snapdragon 835 ومعالج الرسوميات من نوع Adreno 540 وتتوفر منه نسخة واحدة بمساحة 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت ودعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت.
إضافة إلى ذلك يتميز Sony Xperia XZ Premium بكاميرا خلفية فائقة الوضوح بدقة 19 ميغا بيكسل مزودة بالتقنيات اللازمة ومنها الفلاش الثنائي وأيضا كاميرا أمامية بدقة 13 ميغا بيكسل قادرة على التقاط وتصوير فيديوهات سيلفي عالية الجودة.
الجهاز يدعم الواي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct, DLNA, hotspot وكذلك شبكات الجيل الثالث والرابع والبلوتوت 4.2 ويدعم ماسح البصمة ناهيك عن قدومه ببطارية بسعة 3230 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بتقنية  Quick Charge 3
وبالحديث عن سعر الهاتف فإنه سيكون في الإمارات بسعر 2699 درهم إماراتي وفي السعودية بسعر 2499 ريال سعودي وهذا نهاية هذا الشهر.

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة