أدوبي تعلن عن إطلاق Photoshop Elements 2018 و Premiere Elements

أدوبي تعلن عن إطلاق Photoshop Elements 2018 و Premiere Elements



أعلنت أدوبي بالأمس عن إطلاقها نسختي Photoshop Elements 2018  و Premiere Elements 2018، وكالعادة مع هذا الإطلاق صاحبه عدد من المميزات والتحسينات الجديدة والمثيرة، أبرزها ميزات حول تنظيم الوسائط والتحرير التلقائي فضلًا عن الإرشادات الجديدة والموجّهة التي تعمل على تسيير المستخدمين حول كيفية تعديل الصور ومقاطع الفيديو.
الآن Adobe Elements 2018 يعمل تلقائيًا على تنظيم الصور على اساس الجودة والوجوه والموضوعات وأكثر من ذلك، وهذا سوف يسمح للمستخدمي بالتمتع بصورهم بدلًا من النظر المتعب من خلال مجموعة كبيرة من الصور لتحديد الأفضل منهم، فضلًا عن إنشاء عرض الشرائح التلقائي على اساس الصور المنسقة ومقاطع الفيديو بنقرة واحدة فقط، ويستطيع المستخدم التخصيص بالمواضيع والموسيقى والتسميات حيثما شاء.
فيما يخص التعديلات أو الإرشادات الجديدة، ستسمح للمستخدمين بمتابعة المهام خطوة بخطوة، ومن المعلوم أن Photoshop Elements و Premiere Elements لديهم 67 من التحريرات الموجّهة، ومع التحديث الجديد هذا تم إضافة 8 أخرى.
فيما يخص إستبدال الخلفيات، أصبح ذلك في ثوان وذلك عن طريق إختيار موضوع صورة ووضعه على خلفية، وهناك ميزة إنشاء التعرضات المزدوجة، والتي ما تزال في تزايد بين المستخدمين، على الرغم من صعوبتها وإستغراقها لوقت طويل، ويمكن للمستخدمين الآن وتلقائيًا إستخراج صور من لقطات الفيديو الخام بكل سهولة، مع الإستفادة من ميزة التلقيم الذكية والتي تعمل على التلقيم التلقائي للمشاهد السيئة والحفاظ على جودتها قدر المستطاع.
ومن المميزات الجديدة، تأثير تجميد الإطار مع عناوين متحركة، وميزة جعل تشغيل الفيديو إلى الأمام أو الخلف بشكل متكرر، والتصدير بصيغة GIF أو مقطع فيديو قصير يمكن مشاركته مباشرة إلى الخدمات الإجتماعية، والأهم من ذلك تم تبسيط عملية الإختيار والتحديد، حيث هناك ميزة التحديد التلقائي التي ببساطة تُمكّن المستخدمين من التحديد بالنقر والسحب، فضلًا عن إمكانية برنامج Photoshop Elements نسه العيون تلقائيًا من صور ومزجها في صور أخرى.
أخيرًا هناك الكثير من المزايا والخصائص الجديدة التي طالت هذه النسخة الجديدة، ويمكنك معرفة المزيد بالإنتقال إلى الصفحة الرسمية لكل من Premiere Elements 2018 ، Photoshop Elements 2018 من هنا و هنا على التوالي.

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة