شراء iPhone X لن يكون بالامر السهر نظرا لقلة تصنيعة

شراء iPhone X لن يكون بالامر السهر نظرا لقلة تصنيعة




تتوالى الاخبار السيئة سمتلهي منتجات الايفون من شركة آبل , فبعد عدم نجاح نسخة الايفون 8 بشكل مؤكد وتقليص الانتاج الى 50% اشار محلل الاوراق المالية السيد Ming-Chi Kuo المعروف بدقة تحليلاته الخاصه بشكرة آبل ان عملية شراء هاتف ” الايفون اكس ” iPhone X لن تكون بالامر السهل وخاصه عند اطلاق الطلب المسبق على الهاتف .

وتعود الاسباب في هذا الامر كما يحلل السيد Ming-Chi Kuo الى ان شركة آبل قامت بتغيير بتغيير الشركة التي من شأنها تزود الهاتف بداره مطبوعة مرنة خاصة لوضع النظام الهوائي عليها وهذه الشركة تدعى موراتا , وقد اشار المحلل الى انه تم استبدال هذه الشركة بواحده اخرى هذا اليوم .
بالاضافه الى ذلك يشر السيد Ming-Chi Kuo الى أن شركة آبل تواجهة مشاكل اخرى مثل عدم القدرة على توفير الكميات اللازمة من الكاميرا والحساسات الخاصه بميزة التعرف على الوجه وهذا الامر كله يزيد من القلق حول نجاح آبل في منتجها الجديد وخاصه انها خسرت من قيمتها في البورصة نحو 1.5% في أحدث مؤشرات البورصة العالمية .
المصدر : 9to5Mac

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة