تحديث منتظر وكبير لتطبيق أوتلوك على أندرويد و iOS

تحديث منتظر وكبير لتطبيق أوتلوك على أندرويد و iOS



تطبيق أوتلوك للهواتف المحمولة على وشك الحصول على تحديث رئيسي وكبير، وسيدعم هذا التحديث كلا النظامين أندرويد و iOS كما أكدت مايكروسوفت لنا، بالتالي سيكون الإطلاق شامل ولن يسبق إطلاق التحديث لنظام عن نظام.
في نفس الموضوع ستكون معظم الميزات الجديدة مرتبطة بالتقويم، أبرز هذه المزايا يدعم أوتلوك مزامنة التقويمات المشتركة، مما يعني ذلك أن المستخدم سيكون قادر على عرض وتحرير تقويمات أوفيس 365 و Outlook.com المشتركة.
ووفقًا للشركة ستكون هناك عملية ترقية للتقويمات المشتركة الموجودة بحيث تبدأ المزامنة إلى أوتلوك أساسًا، وهذا يعني أن هذه الميزة الجديدة قد لا تكون متاحة فورًا للجميع، وإذا كنت لا تحب الإنتظار، الحل الوحيد والذي يسمح لك ببدء الإستخدان على الفور هو قبول دعوة المشاركة من أوتلوك على iOS او أندرويد.
ميزة هامة أخرى، وهي ميزة أدارة تقويمات مباشرة من الهاتف الذكي، بالتالي سيتمكن المستخدم من تقويم أي شخص أثناء التنقل، وطبعًا هذه الميزة مهمة جدًا لأصحاب الشركات وتحديدًا مندوبي البيع، وعلاوة على ذلك أضافت مايكروسوفت دعم Meetup، وهناك حفنة من التحسينات التي طالت أداء وإستجابة التطبيق ككل.
أخيرًا سيتقلي التطبيق ميزة إدارة الأحداث سواء اليومية أو الشهرية او السنوية، وعلى iOS فقط سيتلقى التطبيق ميزة جديدة تتيح للمستخدم إضافة رسالة عند الرد على دعوة إجتماع، ووفقًا للشركة هذه الميزة ستكون متاحة على أندرويد في وقت لاحق.

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة