مكبر Invoke سيأتي أواخر أكتوبر بسعر 150$

مكبر Invoke سيأتي أواخر أكتوبر بسعر 150$


في مايو من العام الحالي أعلنت شركة Harman بالتعاون مع شركة مايكروسوفت عن سماعة Invoke والتي تدعم المساعد الشخصي للشركة كورتانا، فيما يخص هذه السماعة يمكن بث الصوت بزاوية 360 درجة، وهى تأتى فى شكل أسطوانى مميز بارز من الاسفل، وتعمل بالاعتماد على المساعد الشخصى كورتانا، والذى يمكنه الإجابة على كل أسئلة المستخدم، وإجراء المكالمات عبر سكايب وغيرها من الأمور المختلفة.
أنذاك تم التأكيد على أن هذه السماعة ستأتي في خريف هذا العام، مع عدم ذكر أي تفاصيل عن تاريخ الإطلاق والسعر، حسنًا يبدو أننا لن نضطر للإنتظار أكثر، حيث وفقًا لتقرير جديد سيتم إطلاق Invoke في الأسواق في الأسبوع الحالي من الشهر الحالي.
وعلاوة على ذلك سيكون سعر مكبر الصوت أو السماعة هذه متاحة للبيع بسعر 150$، وهذه المعلومات تأتي من قسم MyVIP من موقع Xbox Live مع الإشارة حتى هذه اللحظة لم يتم التأكد من السعر.
في السياق ذاته ليس من الواضح ما إذا كان مكبر الصوت هذا سيسمح للمستخدمين بتبديل الموسيقى عبر سبوتيفي، ولكن سيكون متوافق 100% مع خدمة  Groove Music، أخيرًا أسابيع قليلة تفصلنا عن إتاحة مكبر الصوت Invoke للبيع، وطبعًا سنرى تأكيدات رسمية قبل الطرح الرسمي.

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة