الكشف عن المزيد لمواصفات هاتف HTC U11 Plus

الكشف عن المزيد لمواصفات هاتف HTC U11 Plus







بالأمس ظهرت نتائج إختبار لهاتف غامض من شركة HTC على منصة الإختبار والمعروفة بإسم Geekbench، أنذاك كل التوقعات أشارت بأنه هاتف الشركة المنتظر HTC U11 Plus وذلك نظرًا للمواصفات القريبة جدًا من النسخة الرئيسية HTC U11 .
عمومًا اليوم ظهرت مواصفات أخرى أكثر وضوحًا وعلى نفس منصة الإختبار، وأهم هذه المواصفات قدوم الهاتف بأحدث نظام تشغيل لقوقل “أندرويد 8.0″، وسيكون حجم الشاشة 6 بوصة مع دقة 1440 × 2880 بكسل، ليكون عرض الشاشة تقريبًا 18: 9، بالتالي هذا يدفعنا بالقول بأن الشاشة ستملأ الواجهة وستقلل من حجم الحافات.
وتظهر نتائج الإختبار بأن المعالج المصاحب للهاتف سيكون من فئة Qualcomm Snapdragon 835 مع ذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت، ومساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت، أما بخصوص قوة التصوير فستأتي بنفس قوة تصوير النسخة الرئيسية بمعنى كاميرا خلفية بقوة 12 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بقوة 8 ميغابيكسل.
الكشف عن المزيد لمواصفات هاتف HTC U11 Plus
أخيرًا قبل يومين تم تسريب دعوة لحضور حفل مرتقب للشركة وذلك بتاريخ 2 نوفمبر القادم، وبالطبع سيكون هذا الحدث موعدًا للإعلان وإزاحة الستار عن هاتف HTC U11 Plus.

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة