شركة HMD Global تكشف عن هاتف Nokia 7 في الصين

شركة HMD Global تكشف عن هاتف Nokia 7 في الصين




كشفت شركة نوكيا اليوم الأربعاء، وبالتعاون مع شركة HMD Global المالكة لحقوق استخدام العلامة التجارية نوكيا , عن احدى الهواتف الجديدة من الفئة المتوسطة Nokia 7 ” نوكيا 7 ” والذي سيتوفر في الصين ابتداءً من 24 من شهر اكتوبر الجاري .

وفيما يتعلق بالمواصفات قديم Nokia 7 شاشة بحجم 5.2 انش LCD بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , ويضم الهاتف معالج من كوالكوم من نوع Snapdragon 630 مع معالج رسوميات Adreno 508 .
ويضم الهاتف الجديد نسخة مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت والتي ستطرح بسعر 377 دولار , ونسخة اخرى من الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 64 والتي ستطرح بسعر 407 دولار .
ويحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 وفلاش ثنائي LED , وكاميرا امامية بدقة 5 ميجابيكسل .
ويدعم الهاتف الذي يأتي بسمك 7392 الاتصال عبر شبكات الـ4G والواي فاي وبلوتوث 5.0 , كما أن الهاتف مزود ببطارية بسعة 3000 ميلي امبير  /ساعة مع منفذ سماعات 3.5 ملم وماسح للبصمة مثبت في الجزء الخلفي من الهاتف , وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد اوريو 8.0 , وسيتوفر بلونين وهما الابيض والاسود .

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة