إطلاق Harman Kardon Invoke أول مساعد منزلي يعتمد على كورتانا

إطلاق Harman Kardon Invoke أول مساعد منزلي يعتمد على كورتانا



في ظل توجه آبل و جوجل مع أمازون إلى إصدار المساعدات المنزلية التي هي عبارة عن أجهزة سمعية تتلقى الأوامر وتجيب وتعتمد على المساعدات الشخصية مثل سيري و أليكسا ومساعد جوجل، عمدت مايكروسوفت هي الأخرى إلى الدخول نحو هذا المجال.

وقررت التعاون مع Harman Kardon من أجل الكشف عن أول مساعد منزلي يعتمد على كورتانا إنه Harman Kardon Invoke والذي ستنافس به ايكو من أمازون وكل من أجهزة جوجل و آبل.
الجهاز الذي سيتوفر ابتداء من يوم الأحد بسعر 200 دولار هو أكثر تكلفة من Google Home المتاح بسعر 129 دولار وجهاز Echo المتاح بسعر 99 دولار وبالطبع هذا طبيعي فهو من الأجهزة الراقية ما يجعله منافسا لجهاز آبل HomePod المتاح بسعر 349 دولار.
وتمكن جودة هذا الجهاز في أنه يقدم صوتا ذات جودة عالية كما أنه يستطيع تمييز الأصوات وتلقي الأوامر ويعتمد كورتانا المجيب والمساعد الشخصي الرسمي له.



هذا يعني أنه يبحث عن الأجوبة من بينج ويعطيك أحوال الطقس في منطقتك وأي منطقة بالعالم ويشغل الموسيقى المفضلة لديك حيث يدعم العديد من خدمات سماع الموسيقى ومنها Pandora.
ويمكن لهذا الجهاز الإتصال مع العديد من الأجهزة منها الهواتف الذكية والحواسيب والأجهزة الأخرى التي تتصل بالإنترنت.

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة