جوجل تضيف رابط متجر هواتفها ومنتجاتها إلى محرك البحث

جوجل تضيف رابط متجر هواتفها ومنتجاتها إلى محرك البحث



في خطوة منطقية من جوجل فقد أقدمت الشركة الأمريكية على إضافة رابط متجر هواتفها ومنتجاتها إلى محرك البحث خصوصا في أعلى الصفحة بأقصى اليسار.

ومن المعلوم أن هناك شريط يتضمن تسجيل الدخول إلى حسابك والوصول إلى بحث الصور وأيضا خدمة البريد الإلكتروني جي ميل والآن أضيف لها المتجر وأيضا رابط “حول”.
عند الضغط على المتجر يتم توجيهك إلى متجر جوجل الذي ستجد فيه جوجل بكسل 2 وهواتفها السابقة وكذلك منتجاتها الأخرى في ظل توجه الشركة الأمريكية إلى المنافسة في قطاع الهاردوير.
وتريد الشركة الأمريكية من خلال هذه الخطوة الرفع من زيارات متجرها والتعريف بمنتجاتها ما يرفع من مبيعاتها الفترة القادمة في ظل المنافسة القوية بمجال الهواتف الذكية والمساعدات المنزلية والأجهزة الأخرى التي تقدمها.
ولاحظت أن هذا التعديل خاص فقط بالنسخة العالمية من محرك البحث حيث بالدخول إلى الموقع لاحظت ظهور About و Store في الشريط العلوي بأقصى اليسار.
أما بالنسبة لقسم حول About فإن الشركة تنشر فيه مقالات ومحتويات حول العمل مع جوجل، التوظيف، أفكارها وخططها، قصص النجاح في المجالات الذي تعمل بها والكثير من المعلومات الأخرى.

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة