تويتر تكشف عن إعلان فيديو لزيادة زيارات المواقع الإلكترونية

تويتر تكشف عن إعلان فيديو لزيادة زيارات المواقع الإلكترونية




في إطار تقديم المزيد من الحلول للمعلنين قررت تويتر الكشف عن وحدة إعلانية جديدة عبارة عن الفيديو وهي موجهة للمعلنين الذين يريدون زيادة زيارات الصفحات والمواقع الخاصة بهم.

هذه الوحدة الإعلانية مصممة لتتوافق مع الموبايل ومن المفترض أيضا أن تظهر للمتصفحين من الحواسيب والمتصفحات.
وهي تعمل على الترويج في الاساس لمقاطع الفيديو التي تقوم برفعها إلى حسابك على تويتر وتسعى إلى الترويج لزيادة المشاهدات لها.
لكن المميز فيها هي إمكانية إضافة زر الولوج إلى موقعك والذي يظهر بشكل بارز ويتم توجيه المتفاعلين مع التغريدة إلى موقعك الإلكتروني.
هذه الوحدة الإعلانية ستكون مفيدة لأصحاب الخدمات وشركات المنتجات وحتى المسوقين الذين يحتاجون إلى توجيه الزيارات إلى صفحات الهبوط والتسجيل والشراء.
الشركة قالت في بيان رسمي منها أنها قامت بتجربة هذه النوعية من الإعلانات وهي اثبتت أنها أفضل على مستوى التفاعل بنسبة 60% مقارنة مع عدد من الوحدات الإعلانية الأخرى التي توفرها.

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة