تويتر تعمل على ميزة حفظ التغريدات والعودة إليها لاحقًا

تويتر تعمل على ميزة حفظ التغريدات والعودة إليها لاحقًا





بعد إعلان تويتر على ان التغريدة أصبحت تشمل 280 حرف، كشفت الشركة اليوم أنها بصدد إختبار ميزة من شأنها تعمل على حفظ التغريدة والرجوع إليها في وقت لاحق، وحملت الميزة إسم “Save for Later”،وطبعًا هذه الميزة مطلوبة ومهمة للغاية.
من ناحيته كان هذا الإعلان من قبل مدير المنتج في تويتر Jesar Shah عبر تغريدة نشرها في حسابه بتويتر، وسيتمكن من خلالها المستخدم سواء عبر التطبيق أو عبر الموقع، من حفظ تغريدة وذلك بكتابتها ومن ثم الضغط على خيار القائمة ليظهر لك الخيار الجديد “Add to Bookmarks”، فضلًا عن إمكانية إضافة التغريدة إلى طرف ثالث مثل Pocket.
من جانبه أيضًا سيتم حفظ التغريدة في تبويب سري خاص للمستخدم لا يشاهده إلا هو، وللوصول إليها سينتقل إلى تبويب Bookmarks الجديد والذي أيضًا متاح على التطبيق والموقع، وكما أشرنا لكم سابقًا هذه الميزة ما زالت قيد الإختبار وفي مراحلها المبكرة، وتننظر الشركة ردود المستخدمين لميزتها هذه عبر الوسم#SaveForLater..
تويتر تعمل على ميزة حفظ التغريدات والعودة إليها لاحقًا

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة