نهاية تطبيق المراسلة الفورية AOL Instant Messenger

نهاية تطبيق المراسلة الفورية AOL Instant Messenger




ودعنا سابقا كل من إم اس ان ماسنجر، ياهو ماسنجر، والآن حان وقت توديع عملاق آخر لا يقل أهمية وشهرة ألا وهو AOL Instant Messenger.

لا تزال هذه الخدمة تعمل وتتنافس لكنها من فترة طويلة فقدت بريقها خصوصا مع انتشار فيس بوك ماسنجر وخدمات أخرى مثل واتساب وكذلك سكايب.
والآن قررت شركة AOL المملوكة لعملاق الإتصالات الأمريكي Verizon عن نهاية عصر هذا التطبيق من خلال ايقاف الخدمة بشكل نهائي منتصف ديسمبر ونتحدث عن 15 ديسمبر.
وشكل هذا التطبيق ثورة في التراسل الفوري حيث مرت 20 عاما على أول إصدار منه، وهو الذي تطور سريعا وجاء بمميزات متقدمة، لكن كغيره من التطبيقات التي ماتت في النهاية بهذه الطريقة لم يدرك القائمون عليها خلال السنوات الماضية أهمية الموبايل وأن تطبيقات الدردشة المتقدمة على الهواتف هي التي ستحكم العالم لسنوات طويلة قادمة.
تأتي هذه الخطوة مع نهاية اجراءات استحواذ Verizon على ياهو وتوجهها لتنظيم خدماتها مع خدمات AOL التي استحوذت عليها خلال الفترة الماضية.

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة