إطلاق هاتف تكنو فانتوم 8 في الإمارات والسعودية وهذا هو السعر الرسمي

إطلاق هاتف تكنو فانتوم 8 في الإمارات والسعودية وهذا هو السعر الرسمي



أقدمت شركو تكنو العالمية على طرح أحدث هاتف ذكي تكنو فانتوم 8 منها في الإمارات العربية المتحدة ومؤكدة على أن المملكة السعودية ودول المنطقة ستحصل عليه قريبا ايضا.

الهاتف الذي يأتي بتصميم مميز سيتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 1399 درهم إماراتي ومن المفترض أن يتوفر في السعودية بسعر 1399 ريال سعودي.
وبالحديث عن مواصفاته فهي تشمل كل من بطارية بسعة 3500 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة، وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 5.7 إنش وبدقة 1080 بيكسل.
كما أنه مزود بإضاءة ثلاثية الأبعاد، وحافة معدنية ذات هيكل يغطي كامل الهاتف، وغطاء للبطارية بأطراف منحنية من طراز “2.5 دي”.
ويتوفر بنسخة واحدة وهي 64 جيجا بايت مع دعمه لبطاقة التخزين الخارجي إلى 2000 جيجا بايت أو 2 تيرا بايت وبذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت.
لا ننسى ان الهاتف يأتي بتصميم مميز ويتوفر باللون الأسود وهناك العديد من الخيارات الأخرى التي تشمل كل من البنفسجي وكذلك الذهبي.
يتراوح استخدام الهواتف الذكية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية لالتقاط الصور أو تصوير مقاطع الفيديو من 73% و 70% على التوالي لهذا فإن هاتف فانتوم Tecno Phantom 8 من الخيارات الجيدة.
ويتميز هذا الجهاز بنظام أندرويد 7.0  وبالطبع يدعم الهاتف العديد من التقنيات اللاسلكية ومنها  Wi-Fi 802.11 b/g/n, hotspot إضافة إلى البلوتوت 4.2

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة