آبل تقلص إنتاج آيفون 8 إلى النصف مع استمرار فشله

آبل تقلص إنتاج آيفون 8 إلى النصف مع استمرار فشله




ربما تعتقد أن التقارير التي تؤكد أن الإقبال على آيفون 8 متواضع جدا خاطئة وملفقة، رغم أن عدد منها تداولتها وسائل إعلام ذات مصداقية لعل أبرزها وكالة رويترز العالمية.

وبما أن مبيعات الهاتف الجديد منها ضعيفة فإنه من الطبيعي أن تسعى الشركة إلى التقليل من إنتاجه تفاديا لخسائر مادية محتملة نتيجة وجود مخزون جيد منه.
هذا ما يؤكده مصدر تايواني والذي يضيف لأن الشركة الأمريكية قررت تقليص إنتاج هواتفها الجديدة بنسبة  50% لكل من نوفمبر و ديسمبر.
وخلال بداية تداولات اليوم خسرت آبل في البورصة 1.5% في من قيمتها السوقية، في ظل تقارير تؤكد أيضا أن آيفون 7 يباع بشكل أفضل مقارنة مع الجيل الجديد والذي جاء بنفس التصميم لكن مع تحسينات منها الشحن بالسريع والشحن اللاسلكي.
وذكرت مصادرنا أن هذه هي أول مرة تقرر فيها الشركة تقليص إنتاج موديل جديد من آيفون بعد أسابيع قليلة من طرحه وهي علامة أخرى سيئة جدا بالنسبة لها.
وهناك رهان كبير على آيفون اكس الذي سيتوفر بسعر 1000 دولار ليحصد مبيعات قوية جدا خلال الفترة القادمة وهو الذي سيتم طرحه في الأسواق ابتداء من 3 نوفمبر.

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة