انفجار آيفون 8 أثناء الشحن في وجه شاب إماراتي

انفجار آيفون 8 أثناء الشحن في وجه شاب إماراتي





تداول الناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو لشاب إماراتي أصيب بكدمة على احدى خديه نتيجة انفجار هاتف آيفون 8 أثناء الشحن في سيارته.

وظهر الشاب الإماراتي بإحدى الصيدليات وعلى خده المصاب ضمادة بيضاء تكشف عن وجه الضرر الذي لحق بوجهه، بينما هو يتحدث مع الصيدلي عن الحادثة التي قال عنها بانها مفاجئة وغير متوقعة.
وحدث ذلك أثناء شحن الهاتف الذي انبعث منه رائحة الحريق وبعدها بعدة ثوان فقط انفجر الهاتف المذكور في وجهه.
وتعد هذه أول حادثة انفجار لهذا الهاتف يتم الحديث عنها محليا في الوطن العربي بالنسبة لهذا الجهاز، بينما عالميا سبقته فتاة تايوانية واجهت نفس السيناريو أثناء شحن الهاتف الجديد من آبل.

وتعاني العشرات من النسخ التي حصل عليها عملاء آبل خلال الفترة الأخيرة من انتفاخ البطارية وفصلها عن اطار الجهاز والهيكل بشكل عام، وهناك مشكلة الشاشة المفصولة، ويمكن ايجاد آيفون في العلبة بهذه الحالة المشوهة.
وليس واضحا ما هو السبب، فقد ذكرت العديد من التقارير سابقا ان المشكلة تتعلق بجودة الإنتاج لشحنة واحدة فقط، لكن تعدد التقارير من بلدان مختلفة تؤكد هذه المشكلات تجعلنا نتحدث عن كمية كبيرة من آيفون 8 تعاني من هذه المشكلة.
ويعد انفجار هذه الهواتف علامة خطر تهدد آبل التي تراجعت مبيعات هواتفها خلال السنوات الأخيرة نتيجة تكرار التصميم وتخلفها عن تبني أحدث التقنيات مقارنة بالمنافسين.

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة