حالة جديده لانفصال شاشة آيفون 8 في الصين من دون استخدامة

حالة جديده لانفصال شاشة آيفون 8 في الصين من دون استخدامة

المشاكل لا تأتي فرادا على شركة آبل الاميركية في هواتف الايفون 8 المطلقة حديثا في الاسواق العالمية , والتي بدات تسبب مشاكل وفضائح مدوية للشركة الاميركية من خلال مسلسل انتفاخ البطارية عند الشحن , او مشاكل انفصال الشاشه بشكل تلقائي دون استخدامها .

أحدث التقارير والاخبار الجديدة من الصين , حيث افاد احد المستخدمين بانه وعند شراءة نسخة آيفون 8 بلس تفاجي العميل عند فتحة علبة تغلف الجهاز بان شاشة الايفون 8 بلس مفصوله من الجوانب عن هيكل الهاتف , ويعتقد الخبراء ان هذه المشاكل تعود بشكل فعلي الى البطارية التي ربما لديها مشاكل تصنيعية .
هذه المشاكل لغايه الان تسبب الكثير من السمعة السيئة لشركة آبل التي لم تعتاد على مثل هذه الاخبار , ولكن لا يبدوا واضحا ان شركة apple ستقوم بسحب منتاجتها من الاسوق وانما يشير الخبراء انه الشركة ستقوم تغيير خط الانتاج بصمن من خلال اطلاق دفعات جديدة من الايفون 8 الخالية من المشاكل .
المصدر : 9to5mac

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة