سعة التخزين الغير محدودة على صور قوقل ستنتهي لهواتف بيكسل في 2020

سعة التخزين الغير محدودة على صور قوقل ستنتهي لهواتف بيكسل في 2020




أعلنت بالأمس قوقل عن هواتفها الجديدة بيكسل 2 وبيكسل 2 XL، وفي أعقاب هذا الإعلان ظهرت معلومات تشير إلى أن التخزين السحابي لخدمة صور قوقل الغير محدودة “صاحبة الجودة الأصلية” سيتمكن مالكي هواتف بيكسل من الإستفادة منها حتى عام 2020.
في هذا السياق لم تذكر قوقل شيئًا حول هذا الأمر خلال الكشف عن تشكيلة هواتفها لعام 2017، إلى أن مستخدمي Reddit لاحظوا إخلاء المسؤولية في إحدى مقاطع الفيديو الترويجية التي بثتها قوقل خلال الحدث، قائلًا بأن الخدمة ستنتهي خلال 3 سنوات.
ويُقرأ إخلاء المسؤولية ما يلي:
إخلاء المسؤولية (الولايات المتحدة): تخزين مجاني عالي الجودة والغير محدود للصور ومقاطع الفيديو التي تم التقاطها باستخدام بكسل حتى نهاية عام 2020.
إخلاء المسؤولية (CA): تخزين غير محدود بجودة أصلية للصور ومقاطع الفيديو التي تم التقاطها باستخدام هواتف بيكسل حتى 15 كانون الثاني (يناير) 2021، وتخزين عالي الجودة لجميع التحميلات اللاحقة يتطلب حساب قوقل واتصال بالإنترنت.
كذلك يمكن العثور على إخلاء المسؤولية في صفحة المنتج الرسمية ل قوقل بيكسيل 2، ولكن لا يمكن مشاهدتها في صفحة منتج بكسل الأصلي، أخيرًا على الأرجح مسألة وقت قبل أن يتم تحديث هذا الأمر والإعلان عنه رسميًا من قبل قوقل.

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة