تقرير : آبل ستقوم بشحن 20 مليون آيفون اكس في 2017 بسبب قضايا الانتاج

تقرير : آبل ستقوم بشحن 20 مليون آيفون اكس في 2017 بسبب قضايا الانتاج




أشار موقع ” nikkei ” الى ان شركة آبل الاميركية تعاني بشكل كبير في قضايا الانتاج في هاتفها الذكي آيفون اكس ” iPhone X ” , بسبب النقص في المكونات والتي من أهمها تقنية التعرض على الوجة .

و أضاف موقع ” nikkei ” في تقريره بان آبل ستقوم مع نهاية العام الحالي بشحن ما يقارب 20 مليون وحده من هاتفها الذكي آيفون اكس , مع الاشاره بأن الشركة ستقوم بإطلاق 2-3 وحده من الهاتف يوم 3 نوفمبر المقبل وهو الموعد الرسمي لبدء إطلاق iPhone X في الاسواق والمتاجر العالمية .
هذه الارقام تؤكد بالفعل حجم القضايا المتعلقه بانتاج الهاتف الجديدة وخاصه ان آبل في العام الماضي تمكنت خلال عطلة نهاية الاسبع بشحن 10 مليون وحده من هاتفي آيفون 7 و آيفون 7 بلس .
وللتذكير يقدم يقدم جوال آيفون اكس بشاشة تمتد على كامل واجهة الجهاز مع زوايا واضحة وأنيقة , وتم تزويد واجهة وخلفية الجهاز بزجاج مقاوم يعد الأقوى في عالم الهواتف مع إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ والمصقول بأناقة , ويأتي iPhone X الجديد بنوع شاشة أوليد لأول مرة في أجهزة آيفون وتغطي الواجهة بالكامل بمقاس 5.8 بوصة (قطرياً) ومزودة بتقنيات اللمس المتعدد Multi-Touch , كما تدعم الشاشة تقنية HDR التي تضفي ألواناً ناصعة ومفعمة بالحياة دون زيادة التشبع , وتقدم الشاشة دقة وضوح × 1125 2436 بيكسل بكثافة تبلغ 458 بيكسل لكل إنش .
المصدر :nikkei

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة