كوالكوم تدعم أجهزة ويندوز 10 بمعالجات ذات معمارية ARM


كوالكوم تدعم أجهزة ويندوز 10 بمعالجات ذات معمارية ARM








خلال العام الماضي كشفت عملاقة البرمجيات عن شراكة بينها وبين شركة كوالكوم الرائده في تصنيع المعالجات , وقالت الشركتان انها بصدد تقديم توفير حلول مناسبة للمستخدمين العاملين بأجهزة الحواسيب العاملة بنظام ويندوز 10 .

أحدث الاخبار حول هذا المشروع تفيد الى ان شركة كوالكوم ستقوم بدعم الاجهزة العاملة بنظام التشغيل ويندوز 10 بمعالجات سناب دراجون ذات معمارية ARM .
وقد تحديث السيد  دون ماكجوير، نائب رئيس تسويق المنتجات العالمية في كوالكوم في اخحدى اللقاءات الصحفية , وقال بانهم وبالتعاون مع شركة مايكروسوفت ستقوم كلتا الشركات بتغيير قواعد اللعبة فيما يخص أجهزة الحواسيب المحموله وبالاخص في عمر البطارية .
وضمن مؤتمر الاعلان عن شرائح إتصال الجيل الرابع والخامس الذي عقد في الصين قال السيد ” كريستيانو آمون ” نائب الرئيس التنفيذي في كوالكوم ان كل من كوالكوم ومايكروسوفت يعملان حاليا على تطوير شريحه خاصه ستمكن المستخدمين من استخدام انواع خاصه من الحواسيب المحموله تمكنهم من العمل عليها لعده ايام دون اعادة شحن البطارية وهو الامر المذهل والذي سيقدم تجربة فريده من نوعها مستخدمي أجهزة الحواسيب المحموله العامله بنظام التشغيل windows 10 .
واضافه السيد آمون انه سيكون باستطاعة المستخدمين مشاهدة مقاطة الفيديو عبر Netflix لمدة 29 ساعة قبل إعادة شحنة .
المصدر : هيكسوس









اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة